أهم الاحداث الدينية في شهر رمضان.... اليوم الاول منه وفاة عثمان بن سعيد  السفير الاول للامام المهدي سنة 297 هــ.........الثاني منه فتح مكة المكرمة سنة 10 هــ ........الثالث منه غزوة تبوك سنة 9 هــ ........ الثاني عشر منه المؤاخاة بين المهاجرين  والانصار  في المدينة المنورة سنة 2 هــ .......... الخامس عشر منه  ولادة سبط الرسول الاكرم (ص) الامام الحسن المجتبى (ع) سنة 3 هــ  .......... السابع عشر منه  عروج الرسول الاكرم (ص)  الى السماء وذلك قبل الهجرة بستة أشهر .......السابع عشر منه معركة بدر الكبرى سنة 2هــ   .........التاسع عشر منه جرح أمير المؤمنين  في محرابه في الكوفة  سنة 40 هــ  ............الحادي والعشرون منه شهادة مولى المتقين امير المؤمنين علي بن أبي طالب (عليه السلام ) سنة 24 هــ  .  

المناقصات

 

يعلن ديوان الوقف الشيعي/قسم العقود الحكومية عن إجراء المناقصات المبينة أدناه فعلى الشركات والمقاولين الراغبين في التقديم من ذوي الخبرة والاختصاص مراجعة مقر قسم العقود الحكومية في الكاظمية المقدسة .

E-mail    alwaqufshia.okood@yahoo.com

 

 

 إعلان مناقصة رقم ( 13 /2014) للمرة الثالثة

يعلن ديوان الوقف الشيعي / قسم العقود الحكومية للمرة الثالثة عن إجراء المناقصة الخاصة بـ ( جامع النجارين ) في محافظة (ميسان) ومقدار الكلفة التخمينية له (547,574,000 ) فقط خمسمائة وسبعة وأربعون مليون وخمسمائة وأربعة وسبعون ألف دينار فعلى الشركات والمقاولين الراغبين في التقديم من ذوي الخبرة والاختصاص والمؤهلين وفق الشروط أدناه وممن يحملون هوية التصنيف لا تقل عن الدرجة(السابعة ) التي تؤهلهم للاشتراك بالمناقصة سارية المفعول وصادرة من وزارة التخطيط (أصلية) مراجعة مقر قسم العقود الحكومية في الكاظمية المقدسة لتسلم وثائق الاشتراك بالمناقصة مقابل مبلغ قدره (50,000) خمسون إلف دينار غير قابلة للرد وتقديم عطاءاتهم في أغلفة مغلقة ومختومة(ومدرج عليها رقم المناقصة واسم العمل) إلى سكرتير لجنة فتح العطاءات في ديوان الوقف الشيعي في بغداد وسيكون آخر موعد لقبول العطاءات لغاية الساعة الثانية عشرة ظهر يوم ( الاثنين) الموافق 4 / 8 / 2014 (على أن تكون مدة نفاذية العطاء لا تقل عن ثلاثة أشهر) ويتحمل من ترسو عليه المناقصة أجور نشر الإعلان ومراجعة شعبة التعاقدات لإبرام العقد وخلال أربعة عشر يوما من تاريخ الإحالة.

 

 إعلان مناقصة رقم ( 35 /2014)

يعلن ديوان الوقف الشيعي / قسم العقود الحكومية عن إجراء المناقصة الخاصة بـ( جامع النبأ العظيم ) في محافظة ( بغداد ـــــ الوزيرية ) ومقدار الكلفة التخمينية له ( 1,286,745,500 ) دينار مليار ومائتان وستة وثمانون مليون وسبعمائة وخمسة وأربعون ألف وخمسمائة دينار فقط فعلى الشركات والمقاولين الراغبين في التقديم من ذوي الخبرة والاختصاص والمؤهلين وفق الشروط أدناه وممن يحملون هوية التصنيف لا تقل عن الدرجة(السادسة) التي تؤهلهم للاشتراك بالمناقصة سارية المفعول وصادرة من وزارة التخطيط (أصلية) مراجعة مقر قسم العقود الحكومية في الكاظمية المقدسة لتسلم وثائق الاشتراك بالمناقصة مقابل مبلغ قدره (75,000) خمسة وسبعون إلف دينار غير قابلة للرد وتقديم عطاء اتهم في أغلفة مغلقة ومختومة(ومدرج عليها رقم المناقصة واسم العمل) إلى سكرتير لجنة فتح العطاءات في ديوان الوقف الشيعي في بغداد وسيكون آخر موعد لقبول العطاءات لغاية الساعة الثانية عشرة ظهر يوم ( الاثنين) الموافق 4 /8 / 2014 (على أن تكون مدة نفاذية العطاء لا تقل عن ثلاثة أشهر) ويتحمل من ترسو عليه المناقصة أجور نشر الإعلان ومراجعة شعبة التعاقدات لإبرام العقد وخلال أربعة عشر يوما من تاريخ الإحالة .

 

 إعلان مناقصة رقم ( 34 /2014) للمرة الثالثة

يعلن ديوان الوقف الشيعي / قسم العقود الحكومية للمرة الثالثة عن إجراء المناقصة الخاصة بـ ( صيانة جامع الإمام علي الهادي (ع) ) في محافظة ( المثنى ـــــ المجد ) ومقدار الكلفة التخمينية له ( 607,531,000 ) فقط ستمائة وسبعة ملايين وخمسمائة وواحد وثلاثون ألف دينار فعلى الشركات والمقاولين الراغبين في التقديم من ذوي الخبرة والاختصاص والمؤهلين وفق الشروط أدناه وممن يحملون هوية التصنيف لا تقل عن الدرجة( السابعة ) التي تؤهلهم للاشتراك بالمناقصة سارية المفعول وصادرة من وزارة التخطيط (أصلية) مراجعة مقر قسم العقود الحكومية في الكاظمية المقدسة لتسلم وثائق الاشتراك بالمناقصة مقابل مبلغ قدره (50,000) خمسون إلف دينار غير قابلة للرد وتقديم عطاءاتهم في أغلفة مغلقة ومختومة(ومدرج عليها رقم المناقصة واسم العمل) إلى سكرتير لجنة فتح العطاءات في ديوان الوقف الشيعي في بغداد وسيكون آخر موعد لقبول العطاءات لغاية الساعة الثانية عشرة ظهر يوم (الأربعاء ) الموافق 9 / 7 / 2014 (على أن تكون مدة نفاذية العطاء لا تقل عن ثلاثة أشهر) ويتحمل من ترسو عليه المناقصة أجور نشر الإعلان ومراجعة شعبة التعاقدات لإبرام العقد وخلال أربعة عشر يوما من تاريخ الإحالة.

 

 

 إعلان مناقصة رقم ( 31 /2014) للمرة الثانية

يعلن ديوان الوقف الشيعي / قسم العقود الحكومية للمرة الثانية عن إجراء المناقصة الخاصة بـ (صيانة وتأهيل جامع سيوف المهدي (عج ) في محافظة (المثنى ـــــ السماوه ) ومقدار الكلفة التخمينية له (628,300,000 ) فقط ستمائة وثمانية وعشرون مليون وثلاثمائة ألف دينار فعلى الشركات والمقاولين الراغبين في التقديم من ذوي الخبرة والاختصاص والمؤهلين وفق الشروط أدناه وممن يحملون هوية التصنيف لا تقل عن الدرجة(السابعة ) التي تؤهلهم للاشتراك بالمناقصة سارية المفعول وصادرة من وزارة التخطيط (أصلية) مراجعة مقر قسم العقود الحكومية في الكاظمية المقدسة لتسلم وثائق الاشتراك بالمناقصة مقابل مبلغ قدره (50,000) خمسون إلف دينار غير قابلة للرد وتقديم عطاءاتهم في أغلفة مغلقة ومختومة(ومدرج عليها رقم المناقصة واسم العمل) إلى سكرتير لجنة فتح العطاءات في ديوان الوقف الشيعي في بغداد وسيكون آخر موعد لقبول العطاءات لغاية الساعة الثانية عشرة ظهر يوم ( الأربعاء ) الموافق 9 / 7 / 2014 (على أن تكون مدة نفاذية العطاء لا تقل عن ثلاثة أشهر) ويتحمل من ترسو عليه المناقصة أجور نشر الإعلان ومراجعة شعبة التعاقدات لإبرام العقد وخلال أربعة عشر يوما من تاريخ الإحالة.

 

 

 إعلان مناقصة رقم ( 30 /2014) للمرة الثانية

يعلن ديوان الوقف الشيعي / قسم العقود الحكومية للمرة الثانية عن إجراء المناقصة الخاصة بـ ( صيانة وتأهيل جامع أهل البيت (ع)) في محافظة (المثنى ـــــ الطوايل ) ومقدار الكلفة التخمينية له (953,996,000 ) فقط تسعمائة وثلاثة وخمسون مليون وتسعمائة وستة وتسعون ألف دينار فعلى الشركات والمقاولين الراغبين في التقديم من ذوي الخبرة والاختصاص والمؤهلين وفق الشروط أدناه وممن يحملون هوية التصنيف لا تقل عن الدرجة( السادسة ) التي تؤهلهم للاشتراك بالمناقصة سارية المفعول وصادرة من وزارة التخطيط (أصلية) مراجعة مقر قسم العقود الحكومية في الكاظمية المقدسة لتسلم وثائق الاشتراك بالمناقصة مقابل مبلغ قدره (50,000) خمسون إلف دينار غير قابلة للرد وتقديم عطاءاتهم في أغلفة مغلقة ومختومة(ومدرج عليها رقم المناقصة واسم العمل) إلى سكرتير لجنة فتح العطاءات في ديوان الوقف الشيعي في بغداد وسيكون آخر موعد لقبول العطاءات لغاية الساعة الثانية عشرة ظهر يوم ( الأربعاء) الموافق 9 / 7 / 2014 (على أن تكون مدة نفاذية العطاء لا تقل عن ثلاثة أشهر) ويتحمل من ترسو عليه المناقصة أجور نشر الإعلان ومراجعة شعبة التعاقدات لإبرام العقد وخلال أربعة عشر يوما من تاريخ الإحالة.

 

 

الشروط و المستمسكات والوثائق المطلوبة


1. تأمينات أولية قدرها (1%) بموجب صك مصدق أو خطاب ضمان نافذ لمدة ثلاثة أشهر وبخلافه سيتم استبعاد العطاء0
2. كتاب براءة ذمة نافذة من الضريبة .
3. تحديد مدة تنفيذ العمل 0
4. هوية اتحاد المقاولين مجددة (أصلية أو مصورة) أو هوية تصنيف الشركات صادرة من وزارة التخطيط على ان تكون الهوية(خضراء اللون) معتمدة وسارية المفعول عند الإحالة وتوقيع العقد وعلى ضوء تعليمات وزارة التخطيط.
5. وصل شراء الكشف التخميني (النسخة الاصلية).
6. شهادة التأسيس للشركات واجازة ممارسة مهنة للمقاولين0
7. تكون الاسعار المقدمة بالدينار العراقي رقماً وكتابةً وان يوقع على جميع مستندات العطاء ومختومة بختم المقاول ومدون فيه المجموع النهائي للعطاء رقماً وكتابةً 0
8. تخضع المقاولة المنبثقة عن هذه المناقصة للتعليمات الخاصة بتنفيذ العقود الحكومية النافذة والشروط العامة للمقاولات المدنية والكهربائية .
9. تقديم حساب ختامي مصدق من محاسب قانوني لاخر سنة مالية بالنسبة للشركات.
10. تلتزم الشركة المتعاقدة القيام بالتامين على اعمال المقاولة لدى شركات التأمين المعتمدة من قبل وزارة المالية.
11. قائمة بالأعمال المماثلة مؤيدة من الجهات الرسمية
على الشركة أو المقاول بيان طريقة ومنهج تقديم العمل وتفاصيل ونوع المعدات المزمع استعمالها في تنفيذ العمل.
13. على الشركة او المقاول تقديم منهاج العمل مع تقديم وثائق ومؤهلات الكادر الهندسي والفني والاداري العاملين رسميا في الشركة .


• ملاحظة/الدائرة غير ملزمة بقبول اوطأ العطاءات0
ملاحظة/ في حال مصادفة تاريخ الغلق يوم عطلة فسيكون تاريخ الغلق اليوم الذي يليه .
ملاحظة/ استنادا إلى كتاب وزارة التجارة المرقم 4969 في 10/2/2011 سوف يتم حجب البطاقة التموينية على من ترسو عليه المناقصة .
ملاحظة / على الشركة أو المقاول مراجعة الدائرة الهندسية للاستفسار عن الأمور الفنية والتصميمية والخاص بالمشروع.

 


الأوقات الشرعية
 تم استخراجها من القرص الليزري الصـادر برعاية مكتب المرجع الأعلى
 السيد السيستاني
(دام ظله الوارف)

 

الوقت الان

 استعراض المنشورات

   الرئيسية   |  مواقع صديقة  |    المقترحات  |   المناقصات   |    خريطة الموقع   |     اتصل بنا  |   ارشيف الاخبار